مجرب ومضمون اكسب المال اربح 50 دولار حوالة عبر ويسترن يونيون ابداء الشغل على الانترنت

2 التعليقات
 

الاول مرة انا اربح المال من الانترنت

اكسب, اربح المال 50 دولار وجوائز اخرى ابداء العمل الشغل على الانترنت
احبتي الكرام اهدي اليكم هذا الموقع الصادق الذي انا شخصيا اشتركت فيه وكسبت منه 50 دولار حوالة عبر ويسترن يونيون 

يوجف او يوجوف موقع يقدم خدمة الاستبيان 

بعد التسجيل في الموقع يمنحك رابط احالة خاص بك تنشره في الفيسبوك وفي تويتر وفي المنتديات وكل الذي ياتي عبر رابط الاحالة الخاص بك تكسب نقاط عموله
وبين الحين والاخر يرسلون على بريدك اشعار استبيان تتبع رابط الاستبيان وتكتكه لن ياخذ منك اكثر من خمس دقائق (ملاحظة : لاتشغل نفسك خلال الاستبيان جاوب اي اجابه لان في بعض الاحيان يضعون شرط خمس دقائق مدة اداء الاستبيان اذا تعديت الخمس دقائق لن يحسبون لك النقاط) هذا كل الحكاية 
  • تشارك في اداء الاستبيان تكسب 50 نقطة
  • تحاول جلب مشتركين وتكسب عمولة عن كل صديق
  • عند بلوغ النقاط الخاصة بك 5000 تستطيع تحويل رصيدك
  • اكسب 50 دولار حوالة عبر ويسترن يونيون لاي بلد وحتى رسوم الحوالة يدفعها الموقع
  • اليك اثباتات الدفع الذي انا استلمت به ما يعادل 50 دولار بعملة بلدي
بصراحه انا كنت مهمل الموضوع وتقريبا مش مصدق الحكاية لدرجة اني ذهبت الى حسابي ووجدت فيه اكثر من 7500 نقطة ذالك يعني اني استحاقيت سحب رصيدي عند وصوالي الى 5000 نقطة
المهم قلت اجرب طلبت سحب رصيدي بعد عشرة ايام تقريبا فتحت بريدي وجدت الاشعار التالي

ذهبت الى البنك استلمت المبلغ كامل وهو عبارة عن 50 دولار كامل كنت اتوقع خصم العمولة ومصاريف الحوالة اليكم استمارة الاستلام من البنك في اليمن كاك بنك
اسف الصورة ليست واضحه عشان ما عندي اسكنر اخذتها بواسطة الجوال

واخيرا ذهبت الى حسابي وهذه اخر حلقه في سلسلة توثيق الاستلام
http://goo.gl/SzcuOg



اذهب لتسجيل كم هنا YouGov  

واكسب 50 دولار صافي وبحوالة عبر ويسترن يونيون الى بلدك

مع تمنياتي لكم بدوام التوفيق

2 ردود حتى الآن.

  1. غير معرف يقول :

    السلام عليكم شكرا بس كنت بحاول اتسجل بس ما بدو ليش؟

  2. بالتوفيق اخى , لقد سمعت عن هذا الموقع منذ فترة كبيرة , واظن انه ممتاز

ماهو ردك؟

اترك لنا بصمتك هناء بتعليق بسيط

 
back to top